رياضةعاجل

الزمالك يفوز بهدفين دون رد على الطلائع والاهلى يفوز بهدف حظ على البنك الاهلى فى الدورى العام

الاتحاد يفوز على فيوتشر أف سي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبيراميدز يفوز على فاركو 2 - 1 وسيراميكا كليوباترا يفوز على الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى الدورى العام

الزمالك يفوز بهدفين دون رد على الطلائع والاهلى يفوز بهدف حظ على البنك الاهلى فى الدورى العام

الزمالك يفوز بهدفين دون رد على الطلائع والاهلى يفوز بهدف حظ على البنك الاهلى فى الدورى العام
الزمالك يفوز بهدفين دون رد على الطلائع والاهلى يفوز بهدف حظ على البنك الاهلى فى الدورى العام

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بها مسابقة الدوري.

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش في مباراة اليوم.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

وأوضح كارتيرون أن يوسف أوباما غاب عن لقاء اليوم بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيا في اللقاء.. مضيفا أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق في المباريات، وسجل هدفين في مباراتين.

وتابع كارتيرون بأنه لم يصرح بأن الزمالك لن ينافس على الدوري، ولكنه أكد أن الفريق المنافس أنفق الكثير على صفقاته ودعم صفوفه، موضحا أنه ينافس مع الفريق على كل البطولات التي يشارك فيها.

واختتم المدير الفني للفريق الأبيض تصريحاته بأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الطلائع.

حمادة أنور : البنك الأهلي سيكون الحصان الأسود للدوري

كما حقق النادي الأهلي ، الفوز على فريق البنك الأهلي بنتيجة 1-0، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وتمكن محمد شريف لاعب المارد الأحمر، الذي حل بديلًا في الشوط الثاني من عمر المباراة، من خطف هدف الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

وسبق أن التقى الأهلي بالبنك الأهلي في مناسبتين خلال الموسم الماضي، وفشل المارد الأحمر في تحقيق الفوز، حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، وفي الدور الثاني انتهى بالتعادل السلبي، فيما حقق النادي الأهلي اليوم الفوز الأول في تاريخ لقاء الفريقين بنتيجة 1-0 بهدف لمحمد شريف.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول الترتيب ب 6 نقاط العلامة الكاملة، بفارق الأهداف عن الزمالك وبيراميدز، ويحتل البنك الأهلي المركز 6 برصيد 3 نقاط.

رئيس الاتحاد السكندري يوضح موقفه من الترشح في الانتخابات المقبلة

فى البطولة ذاتهاحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزًا صعبًا على حساب نظيره فيوتشر أف سي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 30-10-2021، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

تقدم الاتحاد عن طريق مابولولو في الدقيقة 8، وتعادل فيوتشر بأقدام أحمد رفعت في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد رفعت هدف فيوتشر الثاني في الدقيقة 47، وأدرك الاتحاد التعادل عن طريق داميان لوي في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 65 تقدم الاتحاد عن طريق مابولولو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وشهدت الدقيقة 88 احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد انبرى لها كريم الديب وتصدى لها جنش ببراعة لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد 3-2.

بهذا الفوز اعتلى الاتحاد السكندري صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مؤقتا برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند 3 نقاط في المركز السابع.

بيراميدز يغلق ملف فاركو ويبدأ الاستعداد للاتحاد السكندري

فيما عبر محمود وادي مهاجم فريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق على حساب فاركو بهدفين مقابل هدف مؤكدا أنه كان من المهم تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري والوصول إلى النقطة السادسة.

شدد وادي على أن بيراميدز استعد جيدا للدوري بمعسكرات ومباريات ودية مع جهازه الفني المتميز بقيادة إيهاب جلال ومع توالي اللقاءات سيظهر المستوى الحقيقي للفريق ومن المهم تحقيق الانتصار تلو الآخر وتوالي الانتصارات ومع الفوز سيظهر الشكل المتميز لبيراميدز في تلك المرحلة.

أضاف وادي بأن الفريق سيغلق سريعا ملف الانتصار على فاركو ويركز على المواجهة المقبلة الهامة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة والتي لابد من الفوز بها بهدف التقدم خطوة أكبر في جدول الدوري والاستمرار في المنافسة، وحصد النقاط المتتالية.

سيراميكا يهزم الإسماعيلي في لقاء مثير

بينما تمكن فريق سيراميكا كليوباترا من تحقيق الفوز على ضيفه نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز .

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب مع تنظيم عدد من المحاولات الهجومية، وتقدم رفاق المدرب هيثم شعبان في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب عصام صبحي، وتعادل الضيوف في الدقيقة 30 بأقدام اللاعب سيلونجو، وانتزع شادي حسين الثلاث نقاط بهدف مميز في الدقيقة 71.

وبهذ الفوز يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 4 نقاط في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويستمر الإسماعيلي في قاع جدول الترتيب بدون نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!