رياضةعاجل

الزمالك يهزم الأهلى فى نهائى بطولة أفريقيا لـسيدات الطائرة ويحتفظ باللقب

ياسمين نوح كابتن فريق طائرة الزمالك تعلن الاعتزال عقب بطولة أفريقيا بالبكاء .. سيدات الزمالك يشاركن في كأس العالم للأندية

الزمالك يهزم الأهلى فى نهائى بطولة أفريقيا لـسيدات الطائرة ويحتفظ باللقب

الزمالك يهزم الأهلى فى نهائى بطولة أفريقيا لـسيدات الطائرة ويحتفظ باللقب
الزمالك يهزم الأهلى فى نهائى بطولة أفريقيا لـسيدات الطائرة ويحتفظ باللقب

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

توج فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك بلقب البطولة الأفريقية بالفوز على نظيره الأهلى الذى يقام المنافسة على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 3/2 بنهائي بطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى والمؤهلة لبطولة العالم، ليحتفظ باللقب الأفريقى.

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى النهائى بالفوز على نظيره الأنابيب الكينى بنتيجة 3/1 فى إطار نصف نهائى البطولة الأفريقية.

بينما تأهل فريق الزمالك بالفوز على نظيره البنك التجارى الكينى أمس الجمعة.

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى نصف النهائى  بالفوز على نظيره الكحول الإثيوبي بنتيجة 3/0، فى إطار ربع نهائى البطولة المؤهلة لبطولة العالم.

كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سانت دينيس رينيون  بنتيجة 3 /0، على صالة الملك عبد الله الفيصل
وحقق فريق سيدات الطائرة بالنادى الأهلى العلامة الكاملة فى الدور الأول بتحقيق الفوز على نظيره السجون الكينى بنتيجة 3/0 فى ثانى مواجهاته ببطولة أفريقيا.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز بأولى مواجهاته فى هذه النسخة المؤهلة لكأس العالم للأندية على ناصرية بجاية الجزائرى بنتيجة 3/0.

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره مايو كانى الكاميرونى بنتيجة 3/0 فى إطار ربع نهائى البطولة  .

كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سوكوسيم السنغالى بنتيجة 3 /0، فى دور الـ 16 بالمنافسة .

وحقق الزمالك العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على الكحول الإثيوبى بنتيجة 3 /0 فى ختام المجموعة، ونجح فريق سيدات طائرة الزمالك فى الفوز على أسيك ميموزا الأيفوارى بنتيجة 3/0 فى انطلاق المسابقة، الجمعة، قبل الفوز على  بجاية الجزائرى 3 / 1 السبت.

حصلت مريم متولى لاعبة فريق الطائرة بالزمالك، على لقب أفضل لاعبة فى بطولة أفريقيا للكرة طائرة التى احتفظ الزمالك بلقبها على حساب الأهلى.

بينما حصلت دانة شوقى لاعبة طائرة الزمالك، على لقب أفضل معدّة، دانة شوقى أفضل معدة، وميلكا محترفة الزمالك أفضل لاعبة مركز 4، ومعها تيتيانا بوكان أفضل لاعبة مركز 2، وندى وليد لاعبة الأهلى أفضل ليبرو، وآية خالد أفضل مركز 2.

ياسمين نوح كابتن فريق طائرة الزمالك تعلن الاعتزال عقب بطولة أفريقيا بالبكاء.. فيديو

أعلنت ياسمين نوح كابتن فريق طائرة الزمالك الاعتزال عقب التتويج بلقب البطولة الأفريقية بالبكاء.

ورصدت الكاميرا بكاء ياسمين نوح عقب الاعتزال، وهى توجه الشكر للاعبات الفريق على ما بذلوه من مجهود للتتويج باللقب.

وقد توج فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك بلقب البطولة الأفريقية بالفوز على نظيره الأهلى الذى تقام المنافسة على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 3/2 بنهائي بطولة أفريقيا التى يستضيفها النادى الأهلى والمؤهلة لبطولة العالم، ليحتفظ باللقب الأفريقى.

سيدات الزمالك يشاركن في كأس العالم للأندية

ويشارك فريق سيدات الزمالك في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ الأندية المصرية، وذلك في المباراة التي ستقام في الصين في الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!