أخبار مصرعاجل

وزير التنمية المحلية يوجه قيادات المحليات الجدد بالتواجد مع المواطنين لحل مشاكلهم

ننشر حركة رؤساء أحياء محافظة الجيزة..مصطفى عابدين رئيسا لمركز الزرقا بدمياط

وزير التنمية المحلية يوجه قيادات المحليات الجدد بالتواجد مع المواطنين لحل مشاكلهم

وزير التنمية المحلية يوجه قيادات المحليات الجدد بالتواجد مع المواطنين لحل مشاكلهم
وزير التنمية المحلية يوجه قيادات المحليات الجدد بالتواجد مع المواطنين لحل مشاكلهم

كتب : وراء الاحداث

شدد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، على القيادات الجديدة، فى الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية والتي شملت 140 قيادة محلية ما بين تعيين ونقل وترقية داخل وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات، بالحرص  على التواجد المستمر بين المواطنين في دوائر الأحياء والمراكز والمدن التي يعملون بها والعمل على مشكلاتهم للحصول على رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم. 
كما وجه شعراوى، عدد من التوجيهات للقيادات المحلية الجديدة في الحركة السنوية سواء الذين تم تعيينهم وترقيتهم ببذل أقصي جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ ومتابعة توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء خاصة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” والتصدي الحاسم لمخالفات البناء العشوائى والتعديات على أراضى وأملاك الدولة و إزالة أي تعديات عليها في المهد والإستفادة من منظومة المتغيرات المكانية والإهتمام بملف القمامة ورفع تراكمات المخلفات اليومية ورفع الإشغالات بالشوارع . 
وأصدر اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أمس الخميس، الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية والتي شملت 140 قيادة محلية ما بين تعيين ونقل وترقية داخل وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات . 
وأكد وزير التنمية المحلية، حرص الوزارة على تقييم أداء القيادات المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية بمختلف المحافظات بشكل مستمر، واستبعاد المقصرين وتلافى أي سلبيات يتم رصدها، وتطبيق أعلى مستويات العدالة والشفافية في اختيار وتعيين القيادات الجديدة وكذا تصعيد القيادات المحلية المتميزة إلى الوظائف الأعلى بالمحافظات.

وننشرعلى أسماء وحركة رؤساء الأحياء بالجيزة وجاءت كالتالي:

تيسير عبد الفتاح رئيسا لمدينة الجيزة

لواء كمال عبد الرؤوف 

رئيسا لمركز ومدينة الحوامدية

تجديد الثقة للواء د أحمد عبد الفتاح كرئيسا لحي الدقي

تجديد الثقة للأستاذ عبد الله نور كرئيسا لحي بولاق الدكرور

لواء زكي عبد السلام رئيسا لحي الوراق

اللواء حسن موافي رئيسا لحي الهرم

مصطفى عابدين رئيسا لمركز الزرقا بدمياط

فى سياق متصل تم تعيين اللواء مصطفى عابدين ابن محافظة دمياط تخرج فى كلية الشرطة وتجرح فى المناصب الشرطية حتى عمل مديرا ا لإدارة مرور جنوب سيناء، ثم التحق للعمل بوزارة التنمية المحلية، يحظى عابدين بحب واحترام أبناء محافظة دمياط.

كان  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ،قد أصدر  الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية والتي شملت 140 قيادة محلية ما بين تعيين ونقل وترقية داخل وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات

وقال وزير التنمية المحلية، فى بيان اليوم، إن الحركة تضمنت تعيين 5 سكرتيرى عموم بمحافظات الإسكندرية والفيوم والدقهلية وأسوان وبورسعيد و6 سكرتير عموم مساعدين بمحافظات الجيزة والإسكندرية وبنى سويف وأسيوط وأسوان والبحر الأحمر.

كما تم تعيين وترقية 58 قيادة جديدة ضمن اجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2020 ونقل عدد 82 قيادة محلية ما بين مراكز ومدن المحافظات، وبعضهم إلى عمل إدارى بدواوين عموم المحافظات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!