رياضةعاجل

فوز باهت للاهلى على بيراميدر ماركة 90+4 والحكم يطرد لاعبان من بيراميدز ليهبط للمركز الخامس

المصري البورسعيدي يخطف تعادلًا مثيرًا من طنطا في الدوري الممتاز

فوز باهت للاهلى على بيراميدر ماركة 90+4 والحكم يطرد لاعبان من بيراميدز ليهبط للمركز الخامس

فوز باهت للاهلى على بيراميدر ماركة 90+4 والحكم يطرد لاعبان من بيراميدز ليهبط للمركز الخامس
فوز باهت للاهلى على بيراميدر ماركة 90+4 والحكم يطرد لاعبان من بيراميدز ليهبط للمركز الخامس

كتب: تيسير الدسوقى  

حقق فريق النادي الأهلي فوزه رقم 13 على التوالي في الدوري الممتاز، على مُضيفه بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي في إطار الجولة 16 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي ولم يشهد أي خطورة تذكر على حارسي المرمى.

وفي الشوط الثاني تغير الحال واستطاع بيراميدز تسجيل هدف التقدم عن طريق على جبر من رأسية رائعة تسكن شباك الشناوي في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 77 استطاع البديل أليو بادجي من تسجيل هدف التعادل لصالح الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 91 تمكن نجم وسط الأهلي في هذه المباراة أليو ديانج من تسجيل هدف الفوز للمارد الأحمر.

وبعد الهدف تشهد المباراة اعتراضات من لاعبي بيراميدز على حكم المباراة إبراهيم نور الدين، الذي قام بإشهار الكارت الأحمر لكل من أحمد أيمن منصور ورجب بكار، وتستأنف المباراة بعدها، وتنتهي بفوز الأهلي رقم 13 في الدوري الممتاز.

بتلك النتيجة تصدر الاهلى المسابقة برصيد 39 نقطة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 26 ليهبط الى المركز الخامس.

من جانبه أعرب الكرواتي أنتي تشاتيش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن حزنه الشديد للهزيمة أمام الأهلي بالدوري الممتاز. 

قال المدير الفني لبيراميدز، خلال المؤتمر الصحفي، إن المباراة كانت صعبة على الطرفين، وإن اللاعبين قاموا بأدوارهم داخل الملعب.

وأضاف: «تلقينا هزيمة غير مستحقة وأيضًا خسارة 3 لاعبين بالمباراة المقبلة، وأهنئ اللاعبين على الأداء وأبارك للأهلي نتيجة الفوز».

وتابع: «عند تبديل عمر جابر كانت النتيجة في صالحنا، وفوجئت بإجراء الأهلي تغييرين دفعة واحدة كمجازفة غير متوقعة، وافتقدنا عددًا من اللاعبين للإصابة والإيقافات».

وأكمل: «غياب عبدالله السعيد أثر على الفريق بكل تأكيد، أما بالنسبة للتحكيم لا يمكنني التعليق على قراراته، واعتراضات اللاعبين أمر طبيعي للدفاع عن حقوقهم».

واختتم: «أبارك للنادي الأهلي على الفوز وتحقيق ثلاث نقاط صعبة أمام فريقه».

photo

فى سياق المسابقة تعادل فريق المصرى البورسعيدى أمام ضيفه طنطا 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، على استاد الجيش بالسويس في الأسبوع الـ16 بالدورى الممتاز لكرة القدم. 

وتقدم طنطا بهدفيه اللذين أحرزهما اللاعب إسلام فؤاد (في الدقيقتين 21 و36)، ثم سجل «المصري» ثنائية عن طريق محمد جابر (في الدقيقة 37) وأحمد ياسر (في الدقيقة 95).

وشهدت المباراة حالة طرد مباشرة في الدقيقة 86، حيث تم طرد لاعب المصرى أحمد عادل «ميسى» ليكمل المصري الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بـ10 لاعبين، وذلك بعد التحام اللاعب بشكل عنيف مع أحد لاعبى فريق طنطا.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المصرى إلى 17 نقطة في المركز الـ12 مؤقتًا بجدول ترتيب الدورى، وطنطا إلى 14 نقطة في المركز . 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!