أخبار مصرالمرأة والطفلعاجل

السيدة انتصار السيسى وقرينة الرئيس التركى تزوران مقر الهلال الأحمر المصرى

قرينة الرئيس تصطحب السيدة أمينة أردوغان في زيارة لغرفة عمليات "حياة كريمة"

السيدة انتصار السيسى وقرينة الرئيس التركى تزوران مقر الهلال الأحمر المصرى

السيدة انتصار السيسى وقرينة الرئيس التركى تزوران مقر الهلال الأحمر المصرى
السيدة انتصار السيسى وقرينة الرئيس التركى تزوران مقر الهلال الأحمر المصرى

كتب : وراء الاحداث 

وجهت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الشكر والتقدير لجميع القائمين على مؤسسة “الهلال الأحمر”، لما تقدمه من مساعدات وإغاثات إنسانية.

وقالت قرينة الرئيس – في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء – “خلال زيارتي مؤسسة الهلال الأحمر المصري، وتشريف السيدة أمينة أردوغان للزيارة، أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا الصرح العظيم على لما يقدمه من مساعدات وإغاثات إنسانية”.

السيدة انتصار السيسى خلال زيارتها بصحبة قرينة الرئيس التركى الهلال الأحمر المصري

وقالت السيدة قرينة رئيس الجمهورية، “ارحب بضيفة مصر العزيزة السيدة أمينة أردوغان حرم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وإنني إذ تشرفت بلقاؤها على أرض مصر الغالية، كان لقاء وحديث زاخر بالمناقشات حول موضوعات الحماية المجتمعية والمبادرات ذات الصلة بالمساعدات والجهود المصرية المبذولة في هذا الشأن، وقمنا بجولة تفقدنا خلالها غرفة عمليات حياة كريمة والهلال الأحمر المصري لمطالعة سير الأعمال”.

وأضافت “زيارة غالية وخطوة عزيزة للسيدة التركية الأولى على أرض مصر.. وأتطلع لتعزيز سُبل التعاون بيننا في شتى المجالات”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد التقى نظيرة التركي رجب طيب أوردغان، وعقد الزعيمان مؤتمرًا صحفيًا مشتركا، أكدا فيه توافق الرؤى المصرية التركية حول ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتحقيق التهدئة بالضفة الغربية، حتى يتسنى استئناف عملية السلام.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي، أن مصر وتركيا تواجهان العديد من التحديات المشتركة مثل خطر الإرهاب والتحديات الاقتصادية والاجتماعية، يفرضها علينا الواقع المضطرب في المنطقة.

ووقع الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان اتفاقية تعاون بين البلدين.

انتصار السيسي

كما قامت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية بصحة السيدة أمينة أردوغان في زيارة لغرفة عمليات حياة كريمة.ش3

وقالت السيدة انتصار – على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” – ” جانب من زيارة اليوم لغرفة عمليات حياة كريمة بصحبة السيدة أمينة أردوغان ولقاء عدد من شباب و شابات مصر الكرام المخلصين وكانت سعادتي بالغة لما حققوه من نجاح وبذل الجهد في قطاع الحماية الاجتماعية ونأكد أننا معكم وداعمين لكم”.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!