أخبار مصرعاجل

المتحدث العسكرى : بالتعاون بين القوات المسلحة والعدل.. تخرج الدورة الأولى من المعينين بالهيئات القضائية من الأكاديمية العسكرية

المتحدث العسكرى : بالتعاون بين القوات المسلحة والعدل.. تخرج الدورة الأولى من المعينين بالهيئات القضائية من الأكاديمية العسكرية

الأولى من المعينين بالهيئات القضائية من الأكاديمية العسكرية
الأولى من المعينين بالهيئات القضائية من الأكاديمية العسكرية

كتب : وراء الاحداث

احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدورة الأولى للدفعات الجديدة من المعينين بالهيئات القضائية بعد إتمام دورتهم التدريبية بالأكاديمية، وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل.

بدأ الاحتفال بمناقشة مشروع تخرج الدورة بمشاركة عدد من الخريجين، وقد عكس ما يتمتعون به من مستوى تعليمى وقانونى متميز، تبعه استعراض الموقف التدريبى للخريجين، وعرض فيلم يوضح مراحل الدورة، وما تضمنته من تدريب تخصصى وفقا لأحدث الأساليب العلمية بالمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة، تلا ذلك إعلان نتيجة الدورة.

وألقى أقدم الخريجين كلمة وجه خلالها الشكر للأكاديمية لما قدمته من دعم علمى وتدريبى مكثف أدى إلى تعظيم الاستفادة لجميع المتدربين من الدورة، مشيرا إلى ما اكتسبوه خلال الدورة من العمل بروح الفريق الجماعى، وتعزيز الوعى الفكرى والثقافى والوطنى لديهم فى الموضوعات المتعلقة بالأوضاع الإقليمية والدولية، وانعكاساتها على الأمن القومى المصرى.

وألقى المستشار أحمد رفعت نائب رئيس محكمة النقض الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى كلمة أشار فيها إلى ما حققته الدورة من نجاح فى إعداد وتدريب الكوادر القضائية القادرة على الارتقاء بنظم العدالة داخل أروقة وزارة العدل، كما قدم الشكر للأكاديمية على ما بذلته من جهود مخلصة فى تأهيل وتدريب الدارسين وتسليحهم بالعلم والمعرفة ليكونوا خير قدوة فى الأماكن التى يشغلونها.

وألقى اللواء أ ح محمد صلاح التركى نائب مدير الأكاديمية كلمة أشار فيها إلى حرص القوات المسلحة على توفير كل الإمكانات اللازمة لإكساب الخريجين الخبرات العلمية والعملية التى تؤهلهم لأداء مهامهم على أكمل وجه، موضحا أن الأكاديمية العسكرية تشهد تطورًا كبيرًا وغير مسبوق فيما يخص تطوير المناهج وأساليب الدراسة والتدريب العملى، مقدما التهنئة للخريجين، ومتمنيا لهم التوفيق، واختتمت الاحتفالية بتكريم الأوائل والتقاط الصور التذكارية.

حضر الاحتفالية عدد من قادة القوات المسلحة ومن مسئولى وزارة العدل.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!