رياضةعاجل

وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة

منتخب مصر يفوز بثلاثية أمام نظيره السعودي بكأس العرب تحت 17 سنة

وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة

وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة
وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة

كتب : وراء الاحداث

عبر الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بالإنجازات التي يحققها أبطال مصر في مختلف البطولات والمحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مشيراً إلى أن الوزارة تحرص على دعم أبطال مصر، وتهيئة الظروف المناسبة لهم بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ ليتسنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات فى البطولة ضوء توجيهات القيادة السياسية.

قال وزير الشباب والرياضة :”نحن سعداء باللقاء بكم، وإنجازاتكم محل تقدير واعتزاز لكل المصريين كونكم تمثلون الحركة الرياضية والشبابية الوطنية، والنجاحات التي تحققوها، هي تأكيد على وحدة العمل من خلال الوزارة و الاتحاد المصري لتنس الطاولة”.

أكد د.أشرف صبحى :”حرص الوزارة واهتمامها بجميع الألعاب، و دعم المسابقات المحلية التي تقيمها الاتحادات الرياضية المختلفة، جنباً إلى جنب مع دعم المشاركات الخارجية لمختلف المنتخبات الوطنية”.

من جانبه، عبّر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، عن امتنانه البالغ لوزير الشباب والرياضة الدكتور  أشرف صبحي على الرعاية والاهتمام وحسن الاستقبال والتكريم، لافتاً  أن هذا الدعم والاهتمام يعد دافعًا وحافزًا مهمًا لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا.

يذكر أن منتخب مصر لتنس الطاولة حقق ٢٢ ميدالية متنوعة بواقع ٨ ذهبيات و٩ فضيات و٥ برونزيات، ليحصل على المركز الأول في ترتيب جدول بطولة إفريقيا للناشئين والشباب التي أُقيمت فى تونس خلال الفترة ٢١-٢٧ يوليو ٢٠٢٢م، وعلى مستوى المنتخب الأول خلال مشاركته في بطولة إفريقيا بالكاميرون أحرز المنتخب  ٦ ميداليات ذهبية و٣ ميداليات فضية و٥ ميداليات برونزية.

منتخب مصر ناشئين

فى اطار مسابقات كورة القدم : فاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الأربعاء بنظيره السعودي في مستهل مشوارهما بالنسخة الجارية من بطولة كأس العرب.

وسجل ثلاثية المنتخب الوطني خلال المباراة كل من: إبراهيم عادل، عمر حمدين وأيمن عبدالعزيز.

وتشهد مجموعة مصر في البطولة التي تُقام في دولة الجزائر تواجد منتخبات: السعودية وسوريا ولبنان.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره اللبناني يوم السبت المقبل في الجولة الثانية بالدور الأول ببطولة كأس العرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!