رياضةعاجل

أول بهدلة بيراميدز لابعاده عن صدارة الدورى لصالح الاهلى «عايز يكمل بكشافين».. هاني سعيد يكشف تفاصيل صادمة في حريق بيراميدز وسموحة

رابطة الاندية تخالف اللائحة التى تقول ( أحداث كثيرة شهدتها مباراة سموحة وبيراميدز في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، بخلاف حالة اللغط الخاصة بهدف بيراميدز وطرد الهانى سليمان. أخبار متعلقة photo «شبه مستحيل».. مصدر بـ استاد الإسكندرية يكشف مصير مباراة بيراميدز وسموحة بعد الحريق photo عاجل .. حريق في استاد الإسكندرية وإيقاف مباراة بيراميدز وسموحة photo بيراميدز يتعادل مع سموحة في شوط أول مثير شهدت المقصورة الرئيسية للاستاد نشوب حريق في غرفة تحكم «الكابلات» بملعب الإسكندرية وهو ما استدعى حكم المباراة لايقافها بعد تدخل رجال الأطفاء والتى استمرت أكثر من نصف ساعة، في محاولات لاعادة الامور إلى طبيعتها. وبعيدا عن أحداث المباراة تنص اللائحة الخاصة بنظام المسابقة، أنه في حالة انقطاع الكهرباء كالتالى: أ- عدم اكتمال المباراة :- المباريات التي تلعب نهارا في حالة عدم وجود اضاءة كافية لاستكمال المباراة، يعتبر الفريق المسؤول عن تاخر انطلاق المباراة مهزوما بنتيجة ٢ صفر. في حالة تعطيل أي مباراة قبل نهايتها بما لا يمكن حكم المباراة من استكمالها نظرا لدخول مشجعي الفريق المتسبب جمهوره في تعطيل المباراة إلى ارض الملعب ووقع اعمال شغب. يعتبر الفريق المتسبب مهزوما بنتيجة ٢ / صفر. Nigeria the most popular African football team from 90s 00:24 Previous PauseNext 01:05 / 01:20 Unmute Settings Fullscreen Copy video url Play / Pause Mute / Unmute Report a problem Language Share Vidverto Player في حالة انقطاع التيار الكهربائي لمدة «٤٥» دقيقة متصلة أو متقطعة في المباريات التي تلعب تحت الاضواء أو في حالة انخفاض الاضاءة بما لا يمكن حكم المباراة من استكمال المباراة يعتبر الفريق صاحب الملعب مهزوما بنتيجة ٢ / صفر أيا كانت نتيجة اللقاء. ولا يعتبر انقطاع التيار الكهربائي ظرفا قهريا )

أول بهدلة بيراميدز لابعاده عن صدارة الدورى «عايز يكمل بكشافين».. هاني سعيد يكشف تفاصيل صادمة في حريق بيراميدز وسموحة

أول بهدلة بيراميدز لابعاده عن صدارة الدورى «عايز يكمل بكشافين».. هاني سعيد يكشف تفاصيل صادمة في حريق بيراميدز وسموحة
أول بهدلة بيراميدز لابعاده عن صدارة الدورى «عايز يكمل بكشافين».. هاني سعيد يكشف تفاصيل صادمة في حريق بيراميدز وسموحة

كتب : وراء الاحداث

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، تفاصيل ما حدث خلال مباراة الفريق أمام سموحة، أمس الجمعة، في الجولة 28 من بطولة الدوري المصري.

ونشب حريق خلال مباراة سموحة وبيراميدز، على أثرها توقفت المباراة لفترة، قبل أن يتم الإلغاء بقرار من الحكم.

وقال هاني سعيد في تصريحات عبر برنامج «الكورة مع فايق»: «حاجات غريبة بتحصل، الحمدلله إن مفيش حاجة بتحصل».

وأضاف: «بعد الشوط الثاني ما بدأ بحوالي 4 دقائق واحنا قاعدين دخان كتير طالع قالوا في حريقة، عربية المطافي وصلت على التراك فالحكم وقف اللعب».

وأكمل: «قالوا الحريقة في المخزن نزلوا في الملعب، لحد ما طفوا الحريقة ووصلت عربيات المطافي والإسعاف ووقتها فصلوا برج الكهربا وبعدما ما الناس طلعت الحكم قالي إن الإضاءة كويسة فممكن نستكمل المباراة فقولت له إن البرج اللي فاصل مخلي الإضاءة مش أحسن حاجة».

وتابع: «قالي أنا شايف كويس قولتله إنك تشوفه حاجة وإننا نلعب حاجة، وكان عايز يكمل بـ 3 كشافات قولتله الموضوع صعب، قالي هنلعب، وهو بيتكلم معانا البرج التاني قفل فقال مش هينفع نلعب، وبعدها قال كدة مش هتكمل المباراة».

صورة متداولة للحريق

شهدت المقصورة الرئيسية للاستاد نشوب حريق في غرفة تحكم «الكابلات» بملعب الإسكندرية وهو ما استدعى حكم المباراة لايقافها بعد تدخل رجال الأطفاء والتى استمرت أكثر من نصف ساعة، في محاولات لاعادة الامور إلى طبيعتها.

وبعيدا عن أحداث المباراة تنص اللائحة الخاصة بنظام المسابقة، أنه في حالة انقطاع الكهرباء كالتالى:

أ- عدم اكتمال المباراة :-

المباريات التي تلعب نهارا في حالة عدم وجود اضاءة كافية لاستكمال المباراة، يعتبر

الفريق المسؤول عن تاخر انطلاق المباراة مهزوما بنتيجة ٢ صفر. في حالة تعطيل أي مباراة قبل نهايتها بما لا يمكن حكم المباراة من استكمالها نظرا لدخول مشجعي الفريق المتسبب جمهوره في تعطيل المباراة إلى ارض الملعب ووقع اعمال

شغب. يعتبر الفريق المتسبب مهزوما بنتيجة ٢ / صفر.

في حالة انقطاع التيار الكهربائي لمدة «٤٥» دقيقة متصلة أو متقطعة في المباريات التي تلعب تحت الاضواء أو في حالة انخفاض الاضاءة بما لا يمكن حكم المباراة من استكمال المباراة يعتبر الفريق صاحب الملعب مهزوما بنتيجة ٢ / صفر أيا كانت نتيجة اللقاء. ولا

يعتبر انقطاع التيار الكهربائي ظرفا قهريا .

1- في حالة تعطل أي مباراة قبل انتهائها نظرا لظروف قهرية: –

تعاد المباراة في موعد تحدده ادارة المسابقات …

في حالة رفض أحد الفرق اعادة المباراة في التاريخ الجديد، تطبق عليه عقوبات الانسحاب

مباراة بيراميدز وسموحة - صورة أرشيفية

وخيم التعادل الإيجابي على الشوط الأول لمباراة سموحة وبيراميدز، بهدف مفابل مثله، خلال المواجهة التي تلعب حاليًا، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري نايل، للموسم الجاري 2023-2024.

هدف سموحة

سجل حسام حسن الهدف الأول لصالح سموحة في مرمى بيراميدز، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، من علامة الجزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة واضحة من أحمد سامي مدافع بيراميدز لمهاجم سموحة، ويسددها حسام حسن قوية في المرمى.

سجل حسام حسن الهدف الأول لصالح سموحة في مرمى بيراميدز، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، من علامة الجزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة واضحة من أحمد سامي مدافع بيراميدز لمهاجم سموحة، ويسددها حسام حسن قوية في المرمى.

هدف بيراميدز

وفي الدقيقة الثانية من عمر الوقت بدل الضائع للشوط سجل بيراميدز هدف التعادل عن طريق فيستون ماييلي، جاء من كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق كريم حافظ على رأس فيستون ماييلي الذي سدد كرة داخل الشباك.

ويبحث نادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني عن الفوز لتصحيح مسار الفريق وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التقدم في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل نادي بيراميدز بقيادة كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني في حصد الثلاث نقاط لمواصلة تغريده منفردًا على قمة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر، أن نتيجة المباراة لو انتهت بفوز سموحة ستكون بمثابة هدية للنادي الأهلي، الذي يأمل في تعطيل قطار بيراميدز المتصدر لجدول الدوري.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!