رياضةعاجل

الأهلي يفوز 1/3 على بني سويف ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

أف سي مصر يفوز على الجونة بركلات الترجيح ويتأهل لدور الـ16 لكأس مصر

الأهلي يفوز 1/3 على بني سويف ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

الأهلي يفوز 1/3 على بني سويف ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر
الأهلي يفوز 1/3 على بني سويف ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

كتب : تيسير الدسوقى

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعته أمام بني سويف على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر .

ونجح وليد ازارو في احراز هدف التقدم في الدقيقة ٦٦ من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليعلن عن أول أهداف المباراة.

وعزز أحمد الشيخ النتيجة بالهدف الثاني بعد تسديدة سحرية تسكن شباك حارس بني سويف ليتقدم للقلعة الحمراء بالهدف الثاني في الدقيقة٦٩ .

بينما قلص النتيجة لاعب بني سويف في الدقيقة ٨٨ بااحراز اول اهداف بني سويف بتسديدة قويه تسكن شباك حارس الأهلي بينما لم يحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة لبنى سويف للمس الكورة يد ايمن اشرف داخل منطقة جزاء الاهلى .

ويعود تربيدو الأهلي وليد ازارو من جديد في الدقيقة الثانيه من الوقت الإضافي لتسجيل هدف الأهلي الثالث وثاني أهدافه في اللقاء ليعلن حكم المباراه انتهاء المباراه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فى سياق البطولة ذاتها نجح فريق أف سي مصر، في خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2019 – 2020، بعد فوزه مساء اليوم الثلاثاء على الجونة بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد “الكلية الحربية”، ضمن دور الـ32 للكأس.

يذكر أن فريق مصر للمقاصة، كان قد تأهل بالأمس إلى دور الـ16 بعد الفوز على فريق فاركو بنتيجة 2-0، كما صعد وادي دجلة لنفس الدور بعد فوزه على فريق بيلا بنتيجة 4 – 0 .

ومن المقرر أن يواجه الزمالك اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة، فريق الشرقية، ضمن دور الـ32 من كأس مصر، ويلتقي المقاولون العرب بنظيره فريق الجزيرة بمطروح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!